• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نابولي يرحل لمقابلة سوانزي في ذهاب الدور الثاني والثلاثين

hihi2-1

يشد نادي نابولي الايطالي الرحال لمقابلة نادي سوانزي سيتي الويلزي مساء الخميس على ملعب ليبرتي ستديوم ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثين من منافسات الدوري الاوروبي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الويلزي الذي يلعب في الدوري الانجليزي الممتاز بعد ان احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الاولى خلف نادي فالنسيا الاسباني وقد جمع من النقاط 8 ، كما يأتي من تعادل خارج الديار امام ستوك سيتي بهدف مقابل هدف ضمن منافسات البريميرليغ .

وفي المقابل يسعى النادي الايطالي الى اسعاد جماهيره والوصول الى المراحل المتقدمة من البطولة بعد الخروج في دوري ابطال اوروبا بعد ان احتل المركز الثالث في مجموعته بجمعه 12 نقطة متساوياً مع دورتموند والارسنال  ولكن فارق الاهداف والمواجهات صبت لصالح النادي الالماني والانجليزي .

كما تأتي كتيبة المدرب الاسباني رافائيل بعد الفوز خارج الديار على الصاعد هذا الموسم الى السيرا A بهدفين مقابل لاشيء وبه ثبت مكانه في المركز الثالث . يذكر ان نابولي تأهل الى المباراة النهائية من مسابقة كأس ايطاليا بتخطيه نادي روما بثلاثة اهداف مقابل لاشيء بعد ان انهزم في مباراة الذهاب على ارضية الالمبيكو بهدفين مقابل ثلاثة .

وفي مباريات اخرى يلتقي لاتسيو مع ضيفه نادي لودوجورتيس البلغاري ، فيما يرحل فيورنتينا الايطالي لمقابلة ايسبييه الدنماركي .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024