• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارتينو : أردنا الإستحواذ على الكرة أكثر

1392762175252

تحدث مدرب برشونة تاتا مارتينو إلى وسائل الإعلام بعد فوز فريقه ضد مانشستر سيتي بملعب الإتحاد في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، و أشاد بعمل لاعبيه و الأداء الذي قدموه طيلة المباراة، كما و نوه بالطريقة التي لعبوا بها بالإستحواذ على الكرة: “أردنا الفوز في المباراة. لم نفكر في أية لحظة في نتائج أخرى من شأنها أن تبعدنا عن المنافسة. النتيجة عادلة. لم نفكر في أن هناك مباراة عودة كنا نعرف أننا سنعاني في بعض الأوقات”.

المدرب الأرجنتيني برر اختياره باللعب بأربعة لاعبين في خط الوسط: “لقد لعبنا بشكل مختلف قليلا عن السابق عندما كنا نلعب بثلاثة مهاجمين. اختيارنا للاعب خط الوسط كان من أجل الإستحواذ أكثر على الكرة و السيطرة عليها. لقد لعبنا بشكل جيد، فزنا في أول 90 دقيقة من ال180 دقيقة”.

فيما يتعلق بمانشستر سيتي، قال مارتينو: ” كنا نتوقع وجود سيلفا أو نصري منذ البداية. كولاروف لعب بشكل جيد و أكثر عمقا. لم نتوقع هذا الوضع”. وأضاف أيضا: “فقدنا الكرة لعشر دقائق فقط في كل شوط ولكن في بقية المباراة كانت الكرة بحوزتنا”.

لقاء الاياب ضد مانشستر سيتي على ملعب الكامب نو، يعتقد مارتينو: “علينا ان نلعب بنفس التركيز و الفعالية التي لعبنا بها في مباراة الذهاب لنتمكن من التأهل”.

بالأخير قيم المدرب الأرجنتيني وضع برشلونة في المسابقات الثلاث الكبرى: “لدينا هدف واضح في كل مسابقة. نحن في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك و هذا يعطينا الثقة”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024