• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : باريس سان جيرمان يمطر شباك بايرن ليفركوزن برباعية

Bayer Leverkusen v Paris Saint-Germain FC - UEFA Champions League Round of 16

وضع نادي باريس سان جيرمان قدماً في دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير خارج الديار على مضيفه نادي بايرن ليفركوزن الالماني بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب باي ارينا ضمن ذهاب دور الستة عشر من البطولة .

تمكن النادي الفرنسي من افتتاح النتيجة مبكراً عبر لاعب خط الوسط بليس ماتويدي ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الثالثة وفي الدقائق الاخيرة من عمر الشوط تمكن الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 39 .

وعند الدقيقة 42 عاد السلطان ابراهيموفيتش ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في اللقاء ليرفع عدد اهدافه في البطولة الى 10 في صدارة ترتيب الهدافين .

وفي الحصة الثانية تحصل مدافع بايرن ليفركوزن البوسني امير سفاهيتش على الورقة الصفراء الثانية في الدقيقة 59 ليضع فريقه في موقف محرج ليكمل النادي الالماني بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين اضاف الوافد الجديد كاباي الهدف الرابع للنادي الباريسي لينتهي اللقاء برباعية بيضاء للنادي الفرنسي ويضع قدماً ونصف القدم في الدور القادم .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C1-LEVERKUSEN-PSG

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024