• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان يستقبل اتلتيكو مدريد في قمة ايطالية اسبانية

hihi2-1

يشهد ملعب السان سيرو مساء الاربعاء قمة اسبانية ايطالية عندما يستقبل نادي الميلان ضيفه نادي اتلتيكو مدريد ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد ان احتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته خلف المتصدر الاسباني الاخر برشلونة حيث جمع في مشوار المجموعات 9 نقاط حيث فار في مباراتين فقط وتعادل في ثلاثة وتلقى هزيمة واحدة كانت امام النادي الكتالوني بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وسجل لاعبو الميلان في شباك الخصوم 8 اهداف في حين استقبلت شباكه خمسة اهداف .

ويأمل الروسونيري في تقديم اداء غير الذي يظهر عليه في البطولة المحلية اذ يحتل المركز التاسع برصيد 32 نقطة ويأتي من فوز صعب على ارضه امام نادي بولونيا بهدف نظيف بفضل المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفا صاروخيا من مسافة بعيدة والتي تضع جماهير اللومباردي امالها على هذا اللاعب بالاضافة الى البرازيلي كاكا الى تحقيق نتيجة ايجابية .

جدير بالذكر ان الميلان في مرحلة المجموعات كان مدربه ماسيمليانو اليغري اما في دور الستة عشر فهو اللاعب السابق للاحمر والاسود الهولندي كلارنس سيدورف .

hihi2-2

وفي الطرف الاخر يدخل النادي الاسباني اللقاء الذي يشهد قفزة نوعية في الاداء وكل الفضل يعود الى المدرب الرائع الارجنتيني دييغو سيموني ويسعى الروخا بلانكوس الى مواصلة الابهار الذي يقدمه هذا الموسم بمساعدة المهاجم البرازيلي الاصل الاسباني الجنسية دييغو كوستا .

وقد احتل الاحمر والابيض المركز الاول في مجموعته السابعة برصيد 16 نقطة ويعد الاتلتيك الفريق الافضل في هذه المسابقة الى جانب ريال مدريد من وصل الى هذا العدد من النقاط .

فقد سجل مهاجم النادي الاسباني 15 هدفاً واستقبلت شباكه ثلاثة اهداف فقط ويعد اقوى خط دفاع في البطولة ايضا بجانب مانشستر يونايتد وتشيلسي .

ويأتي اتلتيكو مدريد بعد الفوز في الجولة الماضية من لليغا بفوزه على ضيفه نادي بلد الوليد بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ، ويحتل المركز الثالث برصيد 60 نقطة متخلفاً عن برشلونة الاول وريال مدريد الثاني بفارق الاهداف فقط .

 التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024