• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : باريس سان جيرمان ينزل ضيفاً ثقيلاً على بايرن ليفركوزن

hihi2-1

يسعى حامل لقب الدوري الفرنسي ومتصدره نادي باريس سان جيرمان الى حسم التأهل من مباراة الذهاب عندما ينزل ضيفاً ثقيلاً على نادي بايرن ليفركوزن مساء الثلاثاء على ملعب باي ارينا ضمن دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الباريسي اللقاء بعد ان تصدر مجموعته الثالثة برصيد 13 نقطة حيث فاز في اربع لقاءات وخسر بواحدة وتعادل في مثلها وسجل من خلالها عشرين هدفاً واستقبلت شباك الحارس الايطالي سيريغو خمسة اهداف فقط .

ويأتي نادي العاصمة باريس بعد الفوز في منافسات الدوري على ارضية ميدانه امام ضيفه فالينسيان بثلاثة اهداف نظيفة ، وتملك كتيبة المدرب لوران بلان 58 نقطة وتبتعد عن اقرب منافسيها  موناكو بفارق خمس نقاط .

كما تضع جماهير النادي امالها على قوة خط المقدمة الذي يشغلها الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 8 اهداف خلف افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو الذي يحتل المركز الاول .

كما سيكون المهاجم الارجنتيني ازيكويل لافيتزي جاهزاً لخوض اللقاء بعد تألقه في المباراة الماضية من الدوري بعد تسجيله الهدف الاول امام فالينسيان ، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الاوروغوياني ايدنسون كافاني بداعي الاصابة .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي الالماني اللقاء بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 10 نقاط خلف المتصدر الانجليزي نادي مانشستر يونايتد اذ انتصر بايرن ليفركوزن في ثلاث مباريات وعرف الهزيمة في لقائين وتعادل في لقاء واحد .

في حين ان شباكه استقبلت اهدافا اكثر مما سجل في شباك الخصوم حيث سجل تسعة اهداف واستقبل مرماه عشرة اهداف ، في حين يعرف النادي الالماني نوعاً من التذبذب في بطولة البوندسليغا اذ يحتل المركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ ويبتعد عنه بفارق 16 نقطة وبعيدا عن الثالث بروسيا دورتموند بنقطة واحدة .

وتأتي كتيبة المدرب الفنلندي سامي هيبيا من هزيمة على ارضية ميدانها امام شالكة بهدفين مقابل هدف واحد ، ويأمل النادي الالماني في تقديم صورة جيدة غير التي ظهر عليها مؤخراً في بطولة الدوري رغم صعوبة اللقاء .

 التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024