• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفينوس يعود الى الانتصارات بتغلبه على كييفو

hihi2-1

حصد حامل اللقب نادي اليوفنتوس ثلاث نقاط سهلة بفوزه على ضيفه نادي كييفو بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم اليوم الاحد على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

بغياب كلا من المدافعين الدولين جورجيو كيليني واندريا بارزالي تمكن اليوفي من افتتاح النتيجة عبر الظهير الايسر الغاني اسامواه بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس في الدقيقة 17 .

وعند الدقيقة 29 ضاعف لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو من تسجيل الهدف الثاني بعد ركلة حرة مباشرة نفذها بيرلو تصدى لها الحارس اغاتزي لتصل الى الاول الذي اودعها داخل الشباك .

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الزائر من تقليص الفارق عبر النيران الصديقة عندما سدد السويسري ليشتيشتيانر الكرة لترتطم بالاوروغوياني كاسيرس لتمر من فوق الحارس بوفون في الدقيقة 51 .

وعاد البيانكونيري ليتقدم بالنتيجة ليصبح الفارق هدفين عندما سجل المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي الهدف الثالث بعد ان وصلته كرة من ركلة ركنية نفذها المايسترو بيرلو وصلت الى رأس الباسكي الذي ارسلها داخل المرمى في الدقيقة 58 .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة 63 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد نادي كييفو عند النقطة 18 في المركز الثامن عشر .

الهدف الاول لليوفي / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف كييفو

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024