• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدافع أرسنال لن يبقى في إنجلترا الصيف المقبل

سانيا

كشف فريق جلطة سراي التركي أنّ ظهير أيمن فريق أرسنال الانجليزي , اللاعب الفرنسي بكاري سانيا اقترب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع الفريق التركي خلال الصيف المقبل في صفقة إنتقال مجانية.

وكانت مفاوضات أرسنال مع اللاعب خلال الاسبوعين الفائتين بائت بالفشل بسبب إصرار اللاعب على التمديد لموسمين على الأقل , ولكن مواطنه فينجر أكّد أنّه لن يتم تجديد تعاقد لاعب تجاوز الـ 30 عاماً لأكثر من عام واحد فقط , وهو ما فتح شهية الأندية الراغبة في التعاقد مع الظهير الفرنسي للتفاوض معه خلال الفترة الحالية كونه دخل الفترة الحرة من عقده مع أرسنال.

وكان جلطة سراي قد حاول ضمّ اللاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الفائتة , ولكن وكيل أعمال اللاعب رفض رحيل موكله من أرسنال قبل نهاية عقده بعام , كما أنّ باريس سان جيرمان كان مهتماً بالتعاقد مع اللاعب.

وجاء إتفاق الطرف التركي مع لاعب أرسنال على التوقيع مقابل 4 سنوات مقابل راتب إجمالي قدره 16.4 مليون جنيه استرليني.

ولكن هناك مشكلة قد تعوق الفريق التركي في التعاقد مع ظهير أرسنال وهي أنّ الاتحاد التركي لا يسمح بتواجد أكثر من 6 لاعبين يحملون الجنسية غير التركية في أرض الملعب , ولكن فريق مانشيني قد يفكر في إبعاد ظهيره الايفواري ولاعب أرسنال السابق “إيمانويل إيبويه” لإفساح المجال لقدوم سانيا.

يذكر ان سانيا قد إنضم إلى أرسنال من أوكسير مقابل 8  ملايين جنيه استرليني في عام 2007 و شارك في 261 مباراة لنادي شمال لندن.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024