• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا مارتينو : يلعب الفريق بشكل أفضل عندما يستمتع بالمباراة

1389381672962

علق مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو في بيان صحفي على مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو التي انتهت بفوز عريض للكتلان، سداسية نظيفة تضعه في صدارة الدوري. و أكد أن فرص الفريق كبيرة في دوري أبطال أوروبا.

فقد قال تاتا: “لا أعتقد ان الأمور ستكون سيئة في حال ما إذا تعادلنا أو خسرنا، كما لا أعتقد أنها ستكون سهلة بعد مباراة اليوم. إذا لدي خيار، سأختار مباراة كلقاء اليوم من أجل السيتي”.

بالنسبة للفريق، والذي كان صلبا للغاية على أرض الملعب، فقد قال مارتينو: “يلعب الفريق بشكل أفضل عندما يستمتع بالمباراة. اليوم حضر الكثير من الجماهير و استمتعوا بالمباراة. نأمل أن نتمكن من جلب عشرين ألف شخص أكثر من العدد الذي حضر اليوم لملء مدرجات الملعب”.

وقال المدرب الأرجنتيني أيضا: “افتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية يمنحك راحة البال و يجعلك تلعب بشكل مختلف. الفرق التي تأتي إلى هنا، على الرغم من تلقيها لهدف، إلا أنها تريد دائما مواصلة المباراة بشكل جيد و لا تستسلم أبدا”.

عن ميسي: ” أود أن أفكر في أن ميسي يحتاج إلى القليل ليضل إلى مستواه 100%، سيحطم جميع السجلات التي يريدها، فهو لا يزال في ال26 من عمره. و لن ينتبه لكثرة الأرقام التي سيحطمها. جماهير برشلونة تسمتع بمشاهدته و  الأرجنتين كذلك”.

أشاد أيضا بالعمل الذي قام به فابريجاس و إنييستا: ” لقد قدم سيسك و أندريس مباراة كاملة جدا و تعاملا مع جميع أطوار المباراة”.

أكد مارتينو أنه لم يختر بعد التشيكلية التي سيدخل بها في مباراة دوري الأبطال ضد مانشستر سيتي، و قال ان أي لاعب جاهز للعب و يمكنه ذلك. يعتقد الأرجنتيني أن الفريق الذي سيسيطر على الكرة هو من سيفوز: “من يمتلك الكرة أكثر، و لمدة أطول،سيكون الأقرب الى الفوز. كلا الفريقين سيتصارعان للاحتكار على الكرة”.

و ختم مارتينو حديثه: “نحن في حالة جيدة لمواحهة مانشستر سيتي، إنه الوقت المثالي لمحاولة الوصول إلى دور الربع نهائي. معظم اللاعبين يمرون بأفضل أوقاتهم”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024