• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بويول : استبدالي؟ لقد قمت بثلاث عمليات في سنة واحدة

1392499972_827098_1392500476_noticia_grande

تحدث قائد برشلونة كارليس بويول إلى وسائل الإعلام بعد نهاية المباراة ضد رايو فاليكانو و التي فاز فيها الفريق الكتالوني بسداسية نظيفة. دخل بويول المباراة كأساسي في خط الدفاع إلى جانب بيكي لأول مرة منذ سنة تقريبا.

و قال: “على الرغم من أنني لعبت بشكل جيد، لكنن كنت أعاني من بعض المشاكل في الظهر و الآن أنا أفضل”.

المباراة ضد رايو: “لقد كانت مباراة جيدة. لعب الخصم بشكل جيد و قدم كرة قدم جميلة”.

الاستبدال: “الآخرون يلعبون أكثر، لكن يجب أن أغتنم الفرص التي تتاح لي. لقد قمت بثلاث عمليات في سنة واحدة، و أفكر في أنني هنا لمساعدة الفريق، سواء أكنت داخل الملعب أم خارجه. أشعر بتحسن يوما بعد يوم، و هذا هو المهم”.

حول إصابته: “لقد كانت مرحلة صعبة. الآن أفكر في أن مجرد التدرب مع الفريق هو مكسب لي. زملائي يبلون جيدا والمدرب هو من يقرر. الركبة على ما يرام، وأفضل كل يوم. أريد أن أستمتع بكل يوم، و إذا تمكنت من لعب كأس العالم فسأكون أفضل”.

تغيير المواقف: “هذا هو الطريق الأنسب. إنها أهم مرحلة، و هي الفترة التي يتوج فيها الفريق بالألقاب. الفريق واثق من نفسه”.

السيتي: “نحن ندرك أننا نواجه فريقا جيدا، لكن برشلونة هو برشلونة. ستكون المنافسة متكافئة”.

الإعتزال: ” أريد أن أركز على هذا الموسم و بعدها سنتحدث”.

التواجد في المسابقات الثلاث: “هذا الفريق ناجح، سنلعب جميع المسابقات بنفس العزيمة. دائما ما نريد التواجد في جميع النهائيات، ثم إن الفريق قد تحسن كثيرا”.

منافسة شرسة على الصدارة مع ريال مدريد و اتليتيكو: “نحن نتواجد في المكان الذي يتحتم علينا أن نتواجد به. نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد سيكون خاصا. و سنناضل في دوري أبطال أوروبا، لن نستسلم لأي شيء. إذا لعبنا بشكل جيد تماما كما لعبنا في المباريات الأخيرة التي خضناها فسنجني ثمار تعبنا”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024