• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يكتسح رايو فاليكانو بسداسية بيضاء

hihi2-1

عزّز حامل اللقب نادي برشلونة موقعه في الصدارة بتغلبه على ضيفه نادي رايو فاليكانو بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

استطاع البلوغرانا من افتتاح النتيجة مبكراً عبر الظهير الايسر البرازيلي ادريانو كوريا بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس في الدقيقة الثانية وتمكن المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بطريقة رائعة عندما ارسل كرة من فوق الحارس (لوب) لتعانق الشباك في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بثنائية للنادي الكتالوني .

وفي الشوط الثاني عزّز المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 53 قبل ان يضيف زميله بيدرو رودريغيز الهدف الرابع للبلوغرانا في الدقيقة 56 .

وعند الدقيقة 68 عاد الهداف ميسي ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الخامس والثاني له شخصياً في اللقاء ، وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين اضاف المهاجم البرازيلي نيمار الهدف السادس بتسديدة صاروخية من خارج منقطة الجزاء سكنت في المقص الايمن للحارس .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 60 في المركز الاول متفوقاً على اتلتيكو مدريد بفارق الاهداف ، فيما تجمد رصيد نادي رايو فاليكانو عند النقطة 20 في المركز التاسع عشر وقبل الاخير .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024