• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : صاروخ سوبر ماريو لا يصد ولا يرد

AC Milan v Udinese Calcio - Serie A

إستعاد نادي الميلان نغمة الانتصارات بعد الفوز الصعب على ضيفه نادي بولوينا بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الجمعة على ملعب السان سيرو ضمن افتتاح الاسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً رغم سيطرة الروسونيري على مجريات اللعب وكان لاعب خط الوسط الدولي مونتوليفيو قريبا من افتتاح النتيجة بتسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء ولكن يقظة الحارس امنكنته من التصدي لها .

ورد عليه لاعب خط الوسط السلوفيني ريني كريني بكرة راسية رائعة تمكن الحارس المخضرم كريستيان ابياتي من ابعاد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر .

وفي الشوط الثاني كاد مهاجم بولونيا رولاندو بيانكي ان يلدغ شباك الميلان بتسديدة على الطاير ولكن تصويبته مرت بجاور القائم الايسر للحارس ابياتي في الدقيقة 63 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة كان الميلان قريبا جداً من تسجيل الهدف الاول عندما انفرد المهاجم البديل باتزيني بالحارس فمرر عرضية لكاكا لتجد المدافع الذي ابعد الكرة في الوقت المناسب الى ركلة ركنية .

وعند الدقيقة الـ 86 جاءت افراح جماهير الروسونيري عندما سجل المهاجم ماريو بالوتيلي الهدف الاول بتسديدة صاروخية بعيدة المدى استقرت في اقصى الزاوية اليمنى للحارس .

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده الى النقطة الـ 32 في المركز التاسع مؤقتاً ، فيما تجمد رصيد بولونيا عند النقطة الـ 21 في المركز السادس عشر .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024