• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي : لا أهتم لما يقوله كابا عني !!

1392397327_111912_1392397430_noticia_grande

ظهر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى وسائل الإعلام يوم الجمعة، قبل مباراة فريقه ضد رايو فاليكانو في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني التي ستقام غذاً السبت على ملعب الكامب نو.

و قال ميسي حول فترة إصابته: “أخذت موضوع الإصابة بهدوء. استغرق الأمر وقتا طويلا للتعافي. الآن أنا هادئ، لست متسرعاً، ألعب المباريات بشكل عادي، أشعر بأنني أفضل. تجري الأمور تماما كما خططنا”.

كأس العالم: “تبقى وقت قليل فقط لنهائيات كأس العالم. في الوقت الراهن هناك مباريات مهمة مع النادي. قلتها لمرات عديدة، منتخب الأرجنتين هو دائما مرشح كبير، سواء أكان جيدا أم سيئا. لكننا نمر بأوقات جيدة”.

الانتقادات التي تلقاها من مواطنه كابا: “أنا لا أعير أية أهمية لما قاله كابا، لا أدري لماذا يقول ذلك. أنا أفكر في استرجاع مستواي. أكرس وقتي للعب، عندما لا أحرز الأهداف، أكون سعيدا بأدائي. أنا لا أعطي أية أهمية لما يقولون. أعرف ما أستطيع فعله و أعرف شعوري تجاه كرة القدم”.

المنتخب الأرجنتيني: “سنحاول أن نوصل إلى الناس مجهوداتنا. لدينا مجموعة جيدة و قوية جدا، ونحن جيدون”.

حياته كأب: ” تياجو يتصرف وكأنه ظاهرة. الآن بدأ المشي، انه لامر رائع. يقضي وقتا أكثر مع أمه، أنا أكثر هدوءا، أجلس في المنزل و أشاهد التلفزيون”.

الجوائز والأرقام القياسية: “شيء جميل أن تصل إليها لكنني لست مجنونا بها كثيراً. لكنها شيء جميل”.

موقعه في الملعب: “سمعت في العديد من الأماكن أنني ألعب في الوراء أو في موقع آخر. لا أزال ألعب في مركز المهاجم الوهمي، و هذا هو المركز الذي ألعب فيه منذ عهد غوارديولا”.

تاتا مارتينو: “تمكن من التأقلم و التعرف تدريجيا على النادي والصحافة و الناس. يعرف أشياء أكثر كمدرب، تاتا شخص ذكي جدا ويعرف كيفية التعامل مع كل الأمور”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024