• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد أبرز تصريحات مورينيو المثيرة ..!

jose_3079709

شهد الدوري الإنجليزي خلال الأسبوعين الماضيين إثارة كبيرة ليس فقط على صعيد التنافس على الصدارة والتي ربحها تشيلسي ولكن في التصريحات التي أطلقها مدربي فرق المقدمة أيضاً حيث تبادل كل من مورينيو وفينجر وبيلجريني التصريحات لكن استحقت تصريحات مورينيو  أن تكون الأكثر جدلاً .

فقد بدأ مورينيو التصريح عن مانشستر سيتي وبيلجريني حيث صرح بأن مانشستر سيتي فريق تحوم حوله الشبهات لأنه لا يتبع مبادئ اللعب النظيف في النواحي المالية الخاصة بتعاقداته حيث ينفق الكثير من المال بشكل لا تستطيع الأندية الأخرى منافسته به وأنه لابد أن تكون هناك وقفة من الإتحاد الآوروبي حيال ذلك إذا أراد استمرار المنافسة .

وجاء الرد من بيلجريني بأن تشيلسي هو الأكثر إنفاقاً خلال فترة الانتقالات الماضية فرد مورينيو في حدة بأنه برغم تخصص بيلجريني في مجال الهندسة إلا أنه لا يجيد العمليات الحسابية البسيطة كالجمع والطرح لأن تشيلسي باع دي ماتا  ودي بروين بـ 55 مليون جنيه إسترليني بينما تعاقد مع ماتيش ومحمد صلاح مقابل 32 مليون جنيه إسترليني أي أنه ربح 23 مليون جنيه إسترليني .

وبانتهاء حرب التصريحات بين مورينيو وبيلجريني بدأت حرباً كلامية جديدة بين فينجر ومورينيو حيث صرح فينجر بأن مورينيو يخشى الفشل وهذا هو سبب تصريحاته فرد مورينيو بأن فينجر هو الفاشل وأن من يبقى في فريق بلا ألقاب لمدة ثمانية مواسم فهذا هو الفشل بذاته وأنه إن كان محل فينجر لكان سيغادر لندن بلا عودة .

وإلى هنا انتهت حرب التصريحات حتى الآن و التي فازت فيها تصريحات مورينيو بالأكثر إثارة للجدل فهل تشهد الأسابيع القادمة استمراراً لتلك الحرب الكلامية الدائرة أم سيسدل عليها الستار ؟!

 

 

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024