• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحصان الأسود يقود جيرارد إلى تحقيق حلمه الأزلي

FBL-ENG-PR-FULHAM-LIVERPOOL

يرى نجم فريق ليفربول وقائده ستيفن جيرارد أنّ حلمه الأزلي في التتويج بلقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بدأ يقترب من الحقيقة , وأنّ هذا الأمر سوف يفصل فيه خلال 12 جولة متبقية من عمر البطولة الأقوى في إنجلترا.

ولم يخف جيرارد دهشته من قدرة فريقه على المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم حتى حلول الجولة الـ 27 , حيث وصف جيرارد فريقه بالحصان الأسود بعد قدرته على التغلب على فولهام في الوقت القاتل وإقترابه أكثر من ثلاثي المقدمة الذي أصبح لا يفصله عنهم سوى أربع نقاط فقط.

وأيد القائد الانجليزي الأبرز في فريق ليفربول كلام الداهية البرتغالي جوزيه مورينيو بقوله بأن الليفر هو الأوفر حظاً لنيل لقب بطولة الدوري كونه لا ينافس سوى على لقب هذه البطولة ولا ينشغل بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا , مما جعل الفريق يخوض بطولة الدوري بأريحية كبيرة.

يذكر أنّه على الرغم من الصيت الذي يتمتع به قائد الليفربول ستيفن جيرارد بين عشاق الكرة العالمية , إلّا أنّه لم يستطع التتويج بلقب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في مسيرته الاحترافية , حيث عجز الليفر عن إحراز اللقب منذ إنتهاء العهد الأول للسير كيني دالجليش الذي أحرز مع الفريق آخر لقب في بطولة الدوري عام 1989/1990.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024