• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول هو المفضل للفوز بالدورى الإنجليزى لهذا السبب!

hihi2_2

يوما بعد يوم يزداد الدورى الإنجليزى الممتاز غموضا وإثارة وعند نهاية كل جولة تجد الترتيب يختلف عن الجولة التى تسبقها مما جعل المراقبون والخبراء لايستطيعوا التنبؤ بهوية من سيحقق اللقب هذا الموسم.

وقبل النهاية ب12 جولة أصبح ليفربول على بعد 4 نقاط فقط من المقدمه مما جعله مرشحا قويا على اللقب ومازاد من إحتمالية فوزه باللقب للمرة الأولى منذ 24 عاما هو عدم مشاركته بدورى أبطال أوروبا أو الدورى الأوروبى هذا الموسم بعكس الثلاثة فرق الأوائل وهى مانشستر سيتى وتشيلسى والأرسنال وهذا ماكشفه المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينهو.

مورينهو أكد أن عدم وجود ليفربول فى أى مسابقة قارية جعل الليفربول هو المفضل للفوز بالدورى فمع توالى المباريات سيحاول الثلاثة فرق الأوائل أن توازن بين الدورى ودورى أبطال أوروبا بعكس ليفربول الذى سيلعب مباراة وحيدة فى الأسبوع مما سيجعله هادئا ومرتاحا وفى قمة حيويته البدنية والفنية وهذا ماسيجعل الدورى يزداد صعوبة ويميل بهدوء لليفربول لو استغلوا هذا العامل.

يذكر أن البلوز تشيلسى سيعود مجددا لملعب الإتحاد لمجابهة السيتى فى دور الـ 16 لكأس إنجلترا بينما ليفربول سيعاود الكرة لمواجهة الجنرز فى ملعب الإمارات فى نفس المسابقة أيضا.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024