• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : تعرف على أفضل حراس الدورى الإنجليزى بالأرقام … مفاجآت كبرى فى القائمة

hihi2-212

 

تم إجراء إحصائية رقمية على حراس الدورى الإنجليزى لتحديد أفضل 10 حراس فى البطولة والمفاجأة التى أبرزتها الإحصائية تمثلت فى أن أفضل حارس لم يكن ووتشيتش تشيزنى حارس أرسنال أو بيتر تشيك حارس تشيلسى كما تمثلت المفاجأة الكبرى أن ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد خارج القائمة بينما أثبتت الإحصائية أن الحارس الأفضل هو فيتو مانون حارس مرمى سندرلاند .

الحارس الذى كان إحتياطيا فى نادى أرسنال لم تتلقى شباكه سوى 16 هدف فى 16 مباراة خاضها مع فريقه بينما تصدى لـ74 تسديدة على مرماه وبالتالى يكون الحارس قد تصدى لـ82% من الكرات التى سددت على مرماه .

كما أظهرت الإحصائية أن الحراس الثلاثة الأوائل هم حراس لأندية تنافس على الهبوط فى البطولة حيث جاء فى المركز الثانى أدريان حارس مرمى ويست هام (الحارس الأساسى حاليا) بنسبة تصدى بلغت 80.4% وأتى ثالثا أرتور بوروتش حارس مرمى ساوثامبتون الذى حقق نسبة تصدى بلغت 77.8% .

وفى المركز الرابع أتى حارس أرسنال بـ75.7% وحل أزمير بيجوفيتش حارس ستوك سيتى خامسا بنسبة بلغت 73.7% وجاء خلفه كل من تيم هاوارد حارس إيفرتون و بيتر تشيك ولكل منهما نسبة تصدى بلغت 72.7% وجاء ثامنا يوسى ياسكيلاينين حارس ويست هام (الحارس الأساسى فى بداية الموسم) بنسبة 72.4% أما صاحب المركز التاسع فهو سيمون مينوليت حارس مرمى ليفربول بنسبة بلغت 71.2 وحل عاشرا جو هارت حارس مانشستر سيتى بنسبة 71% .

شاهد الإحصائية

hihi2-211

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024