• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات سمير نصري تثير الجدل .. هل أخبر الفيفا كريستيانو بتتويجه بالكرة الذهبية قبل الاعلان الرسمي عن ذلك ..؟

hihi2-1

يرى الفرنسي سمير نصري أن مواطنه فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ بامكانه أن يتوج بالكرة الذهبية في 2015 في حال نجح المنتخب الفرنسي في التتويج بكأس العالم .

وكان ريبيري أحد المرشحين الثلاثة للفوز بالجائزة في يناير الماضي ولكن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو من توج بها ، وبالرغم من الألقاب الكثيرة التي حققها ريبيري مع البايرن في 2013 وترشيح الكثير للاعب للفوز بالجائزة إلا أن ريبيري نفسه كان يرى بأنه لن يتوج بها .

وكشف سمير نصري أن ريبيري أخبره يوم حفل الكرة الذهبية أنه لن يتوج بالجائزة حيث قال ”  لقد تحدثت مع فرانك ريبيري مساء حفل الكرة الذهبية وقال لي قبل أن يتم الاعلان عن شيء أنه يعرف أنه لن يفوز بالجائزة ” .

وأضاف “من الواضح أنه كان يشعر قليلا بخيبة آمل لأنه استحق الفوز بها نظرا لما قدمه في 2013 ، وآمل أن يحققها في العام القادم ، لقد قلت له أنه يقدم سنة عظيمة وأنه اذا فزنا بكأس العالم فلن يكون هناك نقاش وسيتوج بها ، فهو لاعب كبير ويجب أن يكون مثالا لكثير من اللاعبين  ” .

وبذلك تفتح تصريحات سمير نصري جدلا كبيرا حول ما اذا كان الفيفا قد أخبر كريستيانو بتتويجه بالجائزة قبل الاعلان الرسمي عن الفائز بها خاصة أن النجم البرتغالي أحضر في هذا الحفل برفقته أسرته بأكملها مما يعني ثقته بتتويجه بهذه الجائزة وهو الأمر الذي لم يفعله من قبل في أي حفل للفيفا .

 

أحمد السيد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024