• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الارسنال قادر على الفوز بالدوري

ارسنال

كشف الفرنسي أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال عن إرتياحه الكبير إزاء نتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام مانشستر يونايتد , مؤكداً أنّ هذه ردة فعل إيجابية عقب الهزيمة الساحقة التي تلقّاها الفريق بداية الأسبوع على يد فريق ليفربول.

وأوضح فينجر عقب التعادل أمام اليونايتد بالقول : ” فريقنا ما زال قوياً , نتيجة التعادل ليست سيئة , ما زال بالامكان المنافسة على اللقب , نحن ما زلنا في مركز جيد في جدول الترتيب ولسنا بعيدين عن المتصدّر , كنا نأمل في تحقيق الفوز , ولكن نتيجة التعادل ليست سيئة”.

وأضاف فينجر : “كان من المهم في هذه المباراة ألا نخسر , لذا ظهرت العصبية على معظم اللاعبين , العودة إلى المستوى الهجومي كان أمراً ضرورياً بالنسبة لنا , ولكن التركيز انصب على الجانب الدفاعي بسبب الخوف من تلقى أهدافاً أكثر من تلك الأهداف التي تلقيناها على يد ليفربول في المباراة السابقة.

يذكر أنّ فريق أرسنال فشل في استغلال تعثر المتصدّر تشيلسي الذي تعادل قبل 24 ساعة أمام ويست بروميتش , ورفض الجانرز الهدية التي منحها إياه الأخير من أجل إعتلاء الصدارة مجدداً من خلال الفوز على اليونايتد , ولكن المدفعجية اكتفت بالتعادل أمام الشياطين ورفعت رصيدها من النقاط في المركز الثاني إلى 56 نقطة , فيما استمر اليونايتد سابعاً برصيد 42 نقطة.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024