• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الوحش ليفربول يواصل التقدم نحو الصداره بثلاثة اهداف في شباك فولهام

hihi2-1

اقثنص نادي ليفربول فوزاً بطعم العسل بتغلبه على مضيفه نادي فولهام بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على ملعب كرافين كوتاج ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

استطاع اصحاب الضيافة افتتاح النتيجة مبكراً عندما سجل المدافع الايفواري كولو توريه الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة ال 8 . وقبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق تمكن المهاجم المتألق دانيل ستوريدج من معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني عاد فولهام ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما وقع لاعب خط الوسط كيران ريتشاردسون على الهدف الثاني في الدقيقة ال 63 . وعاد الريدز ليدرك التعادل عبر لاعب خط الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ال 73 .

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء تحصل ستوريدج على ركلة جزاء تمكن قائد الفريق ستيفين جيرارد من ترجمتها الى الهدف الثالث ، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الانتصار الثمين رفع ليفربول رصيده الى النقطة ال 53 في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقطة ال 20 في المركز العشرين والاخير .

هدف فولهام الاول / الهدف الثاني

هدف ليفربول الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024