• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الصحافة تنهال بالإنتقادات على أوزيل بسبب تراجع مستواه

122122

يبدو أن اللاعب الألماني و التركي الأصل مسعود أوزيل قد خيب ظن متابعي و جماهير الفريق الإنجليزي أرسنال بسبب تدني مستواه، فقد ذاب مفعول مسعود تماما كذوبان السكر في الماء. منذ انضمامه إلى ارسنال في الصيف الماضي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف و القيام بأربع تمريرات حاسمة في أول تسع مباريات، و هو الشيء الذي اعتبرت الصحافة من قبيل الصدفة لا أكثر. و الدليل على كلامهم هو عدم مساهمته في المباريات التسعة الماضية حيث قام بتمرير كرة واحدة حاسمة فقط.

ما زاد الطين هو خسارة الفريق من ليفربول بنتيجة عريضة 5-1، مما دفع الصحافة الإنجليزية إلى شن حملة انتقادات ضد اللاعب الألماني. فقد عنونت صحيفة ديلي ميل: “أين هو أوزيل؟” متسائلة عن غياب فعاليته و تدنيه مستواه. حيث نشرت الصحيفة: “لقد انتقد فينجر جميع لاعبي الفريق، لكن أكثر واحد لم يقم بواجبه كما ينبغي في الملعب كان أوزيل. تحسبه واقفاً كظل لنفسه فقط”. وفقا لصحيفة ديلي ميل، فأوزيل لم يتكيف مع الحياة في لندن و هو معرض لخطر الإصابة نظرا لـ وتيرة المباريات.

صحف أخرى هاجمت اللاعب التركي الأصل بقسوة: فقد أكدت صحيفة الجارديان أنه لا يستحق 50 مليون يورو. و تسائلت صحيفة المترو: “مسعود اوزيل؟ هل هو بيركامب الجديد … أم ارشافين الجديد؟”.

و بعيداً عن الصحافة، انتقد اللاعب الدولي السابق آلان شيرر هو الآخر مستوى أوزيل، حيث قال: “لا يتسحق المبلغ الذي دفع مقابل نقله. قليلا جداً ما نراه في الملعب”. وقد أثار اوزيل أيضا الشكوك بين المشجعين فقد راهن 60 ٪ من قراء صحيفة ديلي ميل بشكبة الأنترنيت على إجلاسه في مقاعد البدلاء.

المدافع الوحيد عن مسعود اوزيل في الأيام الأخيرة هو فينجر. دائماً ما يبدي المدرب ثقته الكاملة به و ينتظر منه الكثير ضد مانشستر يونايتد. و قال فينجر سابقاً: “أوزيل لم يصل إلى مستواه بعد، لكنه يتدرب بشكل مكثف لكسب لياقة بدنية عالية و التكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز. بالنسبة لي، هو لاعب استثنائي، أنا لا أريد أن أضغط عليه لأنه لا يزال لاعبا كبيرا حتى الآن. أعلم أنهم يشككون به لأنه لم يلعب بشكل جيد، هذا أمر طبيعي”.

شاهد ما قدمه أوزيل حتى الآن مع أرسنال:

555211

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024