• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أوزيل يلجا ” للجيم ” للحفاظ على مستقبله مع الأرسنال!

hihi2_20

يبدو أن النجم الدولى الألمانى مسعود أوزيل لن يستسلم بسهولة للإنتقادات التى وجهت إليه بسبب مستواه المتراجع فى آخر المباريات التي خاضها مع المدفعجية وآخرها الأداء المهتز أمام ليفربول فى المباراة التى خسرها الجنرز بخماسية.

أوزيل قرر أن يقضى وقتا أطول فى صالة الجيمنازيوم لتقوية عضلاته حتى يكون جاهزا بدنيا للصراعات المقبلة فى الثلاثة أشهر المقبلة والتى تعتبر الاهم فى مسيرة الأرسنال هذا الموسم حيث يدرك أوزيل أن جماهير الأرسنال تضع عليه حملا كبيرا لإعادة البطولات لحظيرة الأرسنال الغائبة منذ تسعة أعوام.

أوزيل يدرك جيدا أن هذه الأشهر هى أصعب ثلاثة أشهر فى الموسم وقد جرب تلك التفاعليات عندما كان يلعب مع الفريق الملكى ريال مدريد ولن تكون الضغوطات عليه صعبة لذا سيحاول أن ينقل تجربته للاعبى الأرسنال الشبان حتى يتمكنوا من الحفاظ على رباطة جأشهم ليواصلوا مسيرتهم المميزة هذا الموسم.

يذكر أن الأرسنال تعاقد مع مسعود اوزيل مقابل 42 مليون جنيه إسترلينى وينتظر الأرسنال العديد من المباريات المهمة هذا الأسبوع يبدأها اليوم ضد مانشستر يونايتد ثم الأحد ضد ليفربول فى كأس إنجلترا ثم بايرن ميونيخ يوم الأربعاء المقبل.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024