• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: زاها يزيد من أوجاع ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد

hihi2_19

نشر نجم مانشستر يونايتد المعار حاليا لكارديف سيتى صورة له على شبكات التواصل الإجتماعى أثارت الكثير من الجدل فى مختلف وسائل الإعلام الإنجليزية فقد أبرز صحيفتي التليجراف والميرور تدوينة زاها التى كتبها منذ قليل.

زاها نشر صورة له ولمدربه فى كارديف سيتى النجم النرويجى السابق للمان يونايتد أولى جونار سولسكاير وكتب عليها ‘لا شيء  يعادل أن شخصا  يؤمن بك. ‘  حيث وضح مدى إنصات وإعجاب زاها لتعليمات مدربه الحالى بعمس حاله أيام وجوده مع مانشستر يونايتد مع مدربه السابق ديفدي مويس حيث كان يتضح دائما علامات الإحباط والشرود على وجه زاها.

زاها أكد إن هذه الصورة ليست للمقارنة بين سولسكاير ومويس أو التقليل من شأن المدرب السابق له فى اليونايتدد ولكن أظهر حزنه بسبب عدم مشاركته مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم وحتى موعد إعارته لكارديف على الرغم من إنه فضل اليونايتد على كل العروض التى قدمت إليه عندما كان فى كرستال بالاس ويشعر زاها بالتحفز للتألق للرد على مويس الذى أجلسه معظم ردهات النصف الأول من الموسم على دكة البدلاء.

يذكر أن زاها قد إشتراه اليونايتد من كريستال بالاس مقابل 12 مليون جنيه إسترلينى وفى حال مشاركته أساسيا وتألقه مع كارديف سيزيد أوجاع المدرب الأسكتلندى لمانشستر يونايتد ديفيد مويس وسيضع عليه المزيد من الضغوط حول أسباب عدم إقتناعه بقدرات الجناح الإنجليزى الشاب البالغ من العمر 21 عاما.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024