• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مهاجم مانشستر يونايتد يشعر بالإحباط بسبب ديفيد مويس

hihi2_19

إلتقى ميجيل هيريرا المدير الفنى للمنتخب المكسيكى بهداف المنتخب المكسيكى هيرنانديز شيشاريتو لكى يناقشه أسباب شعوره بالإحباط والذى نوه عنه على حسابه فى الإنيستاجرام عندما نوه عنه قائلا  “وقت الحديث عن أشياء كثيرة سوف يأتى …” .

ميجيل أكد أن هيرنانديز شيشاريتو يشعر بالإحباط بسبب جلوسه المستمر على دكة إحتياطى مانشستر يونايتد فمنذ نهاية ديسمبر الماضى لم يشارك فى أى مباراة كأساسي وفى مباراة الفريق الأخيرة ضد فولهام والتى إنتهت بتعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين شارك فقط فى آخر 20 دقيقة ولكنه لم يفعل شيئا نتيجة الضغوط الملقاه عليه وعلى باقى الفريق.

ميجيل أثنى على شيشاريتو  لأنه يقاتل من أجل أن ينال ثقه مويس ويجتهد فى التدريبات ولكنه إذا إستمر هذا الوضع فسيرحل عن الفريق.

يذكر ان ميجيل يخشى من أن تؤثر حالة الإحباط على شيشاريتو فى مشواره مع المنتخب المكسيكى فى مونديال البرازيل الصيف المقبل حيث يعتمد هيريرا على هيرنانديز كمهاجم أول فى المنتخب الذى سيلعب فى مجموعه صعبة بجوار البرازيل وكرواتيا والكاميرون ويعول الشعب المكسيكى أن يواصل المنتخب المكسيكى نجاحاته السابقة فى كأس العالم والتأهل للدور الثانى كعادته فى معظم المونديالات التى يشارك فيها.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024