• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوني حذر للغاية من أتليتكو مدريد

1392027479_extras_noticia_foton_7_1

حذر مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي من صعوبة مباراة الإياب ضد أتليتكو مدريد في الدور نصف النهائي من كأس الملك يوم الثلاثاء و التي ستقام على ملعب الكالديون. بالرغم من تحقيقه لنتيجة إيجابية في الذهاب ب3 أهداف نظيفة، إلا أن كارلو لا يثق كثيراً في الروخوبلانكوس، حيث قال: “النتيجة جيدا جداً، لكنها غير مريحة”. أنشيلوتي على ثقة تامة أن أتلتيكو سيقوم بما في وسعه لتعديل النتيجة بعد خسارته في الذهاب.

يقدر كارلو المباراة و يجدها صعبة، لذلك سيغامر بأحد قلبي دفاعه بيبي أو راموس على الرغم من أنهما على بعد بطاقة صفراء واحدة ليتعرضا للإيقاف و بالتالي يتأكد غيابهما عن نهائي كأس الملك. انشيلوتي لم يقرر بعد من سيشرك، لكن من المؤكد أنه سيزج بأحدهما.

لن تكون هناك تنازلات على الجهة اليسرى مرة أخرى. بعد إصابة مارسيلو و كوينتراو ضد فياريال، كان يعتقد انشيلوتي أنه سيضطر للبحث عن لاعبين آخرين. لكن مارسيلو فاجأ الجميع أمس بعد تدربه مع الفريق بشكل عادي و بالتالي سيكون قادراً على اللعب غذا.

في خط الوسط ستكون تقريبا نفس الأسماء التي لعبت في فيسنتي كالديرون. احتفظ انشيلوتي باللاعب تشابي الونسو ضد فياريال ليكون جاهزاً للمباراة ضد اتلتيكو . تشابي سيكون رئيس خط الوسط، يحتاج أنشيلوتي فقط إلى اختيار بقية اللاعبين الذين سيشاركونه اللعب على خط الوسط. من حيث المبدأ، مودريتش سيكون أساسياً، ويبقى السؤال إن كان سيشرك دي ماريا، يارامندي أو إيسكو.

في الهجوم سيلعب كريستيانو بشكل مؤكد. و سيتم الإختيار بين بيل خيسي و بنزيمة. ايسكو و موراتا من الممكن أن يكونا بديلان بالنسبة لأنشيلوتي.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024