• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد يرصد 45 مليون جنيه لترميم خط دفاعه

مويس

رصد ديفيد مويس مدرب فريق مانشستر يونايتد مبلغ 45 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع لاعبي ساوثهامبتون وإيفرتون لوك شاو وشيموس كولمان – على الترتيب- تدعيماً لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويحاول مويس استعطاف إدارة فريقه السابق(إيفرتون) من أجل التخلي عن ظهير الفريق شيموس كولمان لصالح الشياطين الحمر بعدما نجح في إقناعهم سابقاً في التخلي عن خدمات مروان فيلايني , فيما فشل في جذب اللاعب ليتون باينز إلى المان يونايتد , وسيحاول فريق مانشستر في حال موافقة فريق إيفرتون على فتح مجال المفاوضات للتعاقد مع اللاعب , أن يتغلب على أندية أرسنال وليفربول وتشيلسي الراغبة هي الأخرى في خدمات ظهير إيفرتون.

كما أنّ فريق مانشستر سيجد منافسة حامية الوطيس من فريق تشيلسي ولكن هذه المرة ليست على اللاعب كولمان بل على خدمات اللاعب الانجليزي الشاب لوك تشاو الذي يسعى اليونايتد إلى التعاقد معه لتعويض الرحيل شبه الحتمي لقائد الفريق الفرنسي باتريس إيفرا عن ملعب الأولد ترافود الصيف القادم.

ولا يبدواْ أنّ جوزيه مورينيو مستعد للتخلي عن اللاعب تشاو الذي سيكون خير معوض لرحيل أشلي كول نهاية الموسم الحالي , كما أنّ جماهير تشيلسي تضغط على إدارة أبراموفيتش لتلبية رغبة الرجل الخاص في الحصول على نجم ساوثهامبتون.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024