• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيسك : استعادتنا للصدارة تعطينا ثقة كبيرة

1391985086_019756_1391985146_noticia_grande

تمكن لاعب خط وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريجاس من ختم الحصة التهديفية للمباراة و تسجيل الهدف الرابع للفريق بطريقة رائعة بعد تمريرة من سانشيز. و كان فابريجاس قد دخل كبديل لبيدرو في الشوط الثاني. تحدث سيسك بعد نهاية اللقاء إلى وسائل الإعلام حول المباراة و أهميتها.

الفوز في ملعب معقد: “لقد كانت مباراة مهمة جدا لنعتلي الترتيب من جديد، كان علينا أن نغتنم هذه الفرصة. كنا قد فقدنا الصدارة في نهاية الأسبوع الماضي و شيء إيجابي أن نستعيدها الآن. لم نكن ناجحين في الدقائق القليلة الأولى. لكن بعد ذلك تحكمنا بزمام الأمور”.

مباراة صعبة: “في هذا الملعب دائما ما يبدأ الخصم بشكل قوي، يحاول التسجيل سريعاً و يخلق الضغط. لكن الفريق استجاب بشكل جيد، ولعب بشكل رائع، سجلنا الأهداف و كان الأداء في الدقائق الاخيرة جيدا جدا. يجب أن نستمر على هذا النحو”.

العودة إلى الصدارة: “انها مشتركة مع البقية، يجب أن نكون أقوياء و لا نعطي الفرص للخصوم. سنفكر الآن في كأس الملك حتى نتمكن من التأهل إلى المباراة النهائية”.

ما سيأتي مستقبلا: “مباراة اليوم كانت مهمة، لم نكن نستحق الخسارة. استعادتنا للصدارة تعطينا ثقة كبيرة. سنرى بعد ذلك ما سيحدث في كأس الملك و في مانشستر. لكن من المهم جداً أن نفوز مستقبلا“.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024