• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مارتينو : لقد تحسن أداؤنا بعد هدف التعادل

2014-02-09_SEVILLA-BARCELONA_10.v1391985616

عاد برشلونة في النتيجة بعد أن افتتح رامون لاعب إشبيلية الحصة التهديفية للمباراة في ملعب سانشيز بيزخوان. و أمطر برشلونة مرمى إشبيلية بأربعة أهداف من توقيع سانشيز، ميسي هدفين، و سيسك فابريجاس الذي دخل كبديل في الشوط الثاني مكان بيدرو.

أوضح جيراردو تاتا مارتينو في مؤتمر صحفي سعادته بالنتيجة: “نعلم أننا نمر بلحظات حرجة، كان من الممكن أن تنتهي المباراة بـ 2-2 لكننا سيطرنا على مجريات اللقاء”.

ثلاثة من الأهداف الأربعة التي سجلها برشلونة في مرمى اشبيلية جاءت بعد مرتدات: “علينا أن نعرف متى نلعب بشكل مباشر و متى نستحوذ على الكرة”. بعد الهدف الأول من إشبيلية، كان رد فعل الفريق إيجابياً: “لعبنا بشكل سيئ في أول 20 دقيقة، ولكن بعد التعادل تحسن الفريق”.

حول عودة ليو ميسي إلى التهديف، بعد أن سجل هدفين، كان مدرب برشلونة سعيداً جداً للأداء الذي قدمه ميسي: “عندما يلعب أفضل لاعب في العالم فإن الخصم يعاني، وهذا ما حدث”.

بعد انتصار ثمين في سانشيز بيزخوان، برشلونة يستعيد المركز الاول في الترتيب متساويا بعدد النقاط مع أتلتيكو مدريد وريال مدريد، لكنه الأول من حيث فارق الأهداف: “عودتنا إلى الصدارة تريحنا بشكل كبير، الآن سنعرف من سيستمر حتى النهاية و لن يفشل”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024