• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يجّلد اشبيلية برباعية وميسي يُكشر عن انيابه من جديد

hihi2-1 عاد حامل اللقب الى صدارة الليغا بعد ان قلب تأخره الى فوز ثمين على نادي اشبيلية بعد تغلبه عليه بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تمكن النادي الاندلسي من افتتاح النتيجة اولاً عبر المدافع البيرتو مورينو بعد تسديدة قوية ترتطم بالمدافع بارترا وتدخل الشباك في الدقيقة 15 وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط استطاع المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز من ادراك التعادل بكرة رأسية في الدقيقة 34 .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط تمكن الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي من اعطاء التقدم للنادي الكتالوني ببصمه على الهدف الثاني .

وفي الشوط الثاني عاد ميسي ليزور الشباك الاندلسية مرة اخرة بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 56 . وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تمكن برشلونة من زيادة عدد الاهداف بتسجيل البديل سيسك فابريغاس الهدف الرابع بعد ان ارسل كرة فوق الحارس .

وبهذا الفوز يعود برشلونة الى صدارة الترتيب بعد ان فقدها لمدة اسبوع واحد ليرفع رصيده الى النقطة 57 متفوقاً على ريال مدريد الثاني واتلتيكو الثالث بفارق الاهداف فقط ، فيما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 31 في المركز السابع .

 

الهدف الاول لبرشلونة / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف اشبيلية

شاهد التفاصيل

hihi2-2 يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024