• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيدورف : دموع بالوتيلي؟ إنّه إنسان

سيدورف

نفى الهولندي كلارنس سيدورف مدرب فريق ميلان أن يكون بكاء المهاجم ماريو بالوتيلي في مباراة أمس أمام فريق نابولي بسبب العنصرية.

وذكر سيدورف في تصريحات صحفية عقب المباراة التي خسرها الميلان أمام نابولي بثلاثية ردّاً على سؤال أحد الصحفيين الذي قال فيه , وماذا عن دموع بالوتيلي ؟ لقد كانت دموعاً رياضية , لم تكن بسبب الإهانات العنصرية , لقد كان شيئاً طبيعياً أن يبكى بالوتيلي فهو في الأول إنسان قبل أن يكون لاعب كرة قدم.

وعن الأمور الفنية للقاء أوضح سيدورف قائلاً : لقد حدثت كثير من التغييرات على مستوى التشكيل الرئيسي للمباراة فغياب هوندا , وحالة كاكا الصحية , جعلتنا ندخل اللقاء بهذا التشكيل , فلم أُرد أن أغامر على حساب بطولة لست منافساً فيها , وأترك الحدث الأبرز الذي ينتظرنا (دوري أبطال أوروبا) ومباراة اتليتكو مدريد , كما أنني رأيت أن أمنح الفرصة لإيسيان من أجل استعادة لياقة المباريات قبل موقعة الأتليتي , حيث أننا سندخل هذا اللقاء بدون مونتوليفو ومونتاري.

وإختتم سيدورف تصريحاته ، قائلاً ” عادل تاعرابت ؟ عادل تاعرابت قدم مباراة كبيرة  عمل بجد وقدم للفريق قيمة فنية وسجل هدفاً جميلاً ٬ ميكسيس قائداً ؟ رأيت أنه سيكون حافزاً أكبر بالنسبة له بما أنه لم يلعب منذ فترة “.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024