• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ثنائية هيغواين تقود نابولي للفوز على الميلان

hihi2-1

قاد المهاجم الارجنتيني هيغواين فريقه نابولي الى فوز ثمين على ضيفه نادي الميلان بتغلبه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب السان باولو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم الميلان اولاً عبر لاعب خط الوسط المغربي الجديد عادل تاعرابت في الدقيقة الثامنة وهو الهدف الاول له بقميص الميلان في الظهور الاول في الكالتشيو ، ولم يهنأ الروسونيري بالهدف كثيرا حتى جاء الرد سريعاً عبر السويسري جوخان اينلر في الدقيقة 11 ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين من اضافة الهدف الثاني من كرة رأسية جميلة عجز الحارس الايطالي عن التصدي لها في الدقيقة 56 .

وعند الدقيقة 82 عاد هيغواين ليزور شباك الميلان بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً بعد جملة من التمريرات الجميلة بدأها القائد هامسيك الذي مرر كرة بينية الى الاسباني البديل كاليخون وبدوره اعطى الكرة على طبق من ذهب للارجنتيني الذي اودعها من لمسة واحدة داخل المرمى .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة 47 في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الفيولا الرابع ، فيما تجمد رصيد الميلان عند النقطة 31 في المركز العاشر .

هدف نابولي الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف ميلان

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024