• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يدك شباك فياريال بأربعة اهداف

hihi2-1

صعد نادي ريال مدريد الى المركز الاول مؤقتاً ومتساوياً مع جاره اتلتيكو مدريد بعد فوز النادي الملكي على ضيفه نادي فياريال بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الميرينغي التسجيل اولاً عبر النفاثة الويلزية غاريث بيل ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة السابعة وتمكن المهاجم الفرنسي كريم بن زيما من مضاعفة النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 25 .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تمكنت الغواصات الصفراء من تقليص الفارق عبر المدافع ماريو كاسبر بتوقيعه على الهدف الاول .

وفي الشوط الثاني تمكن النجم الشاب المتألق في الاونة الاخيرة خيسي رودريغيز الى اعادة الفارق الى هدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 64 ولكن بعد خمس دقائق استطاع المهاجم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الثاني للفريق الزائر .

وفي الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء عاد الفرنسي بن زيما ليبصم على الثنائية الشخصية بتسجيله الهدف الرابع للنادي الملكي في الدقيقة 76 .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 57 في المركز الاول مشاركاً جاره اتلتيكو مدريد ، فيما تجمد رصيد فياريال عند النقطة 40 في المركز الخامس .

الهدف الاول للريال / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف فياريال الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024