• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بروسيا دورتموند يسحق فيردر بريمن بخماسية

hihi2-1

عاد نادي بروسيا دورتموند بثلاث نقاط ثمينة بتغلبه الكبير خارج الديار على مضيفه نادي فيردر بريمن بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب فيسير ستاديوم ضمن الجولة العشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

تمكن وصيف اوروبا في النسخة الماضية من افتتاح النتيجة عبر الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 26 وفي الدقائق الخمس الاخيرة من الشوط الاول ضاعف لاعب خط الوسط الارميني هنريك مختاريان النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الثالثة عزّز المدافع مانويل فريدريتش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث ، وعند الدقيقة 62 عاد الارميني مختريان ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الرابع لكتيبة المدرب كلوب .

وفي الخمس دقائق الاخيرة من عمر اللقاء عاد ليفاندوفيسكي ليسجل الهدف الثاني له شخصياً في اللقاء والخامس لفريقة في الدقيقة 85 ،قبل ان يتمكن اصحاب الارض من تسجيل هدف الشرف عبر لاعب خط الوسط ليفينت ايزيزيك في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة .

وبهذا الفوز رفع بروسيا دورتموند رصيده الى النقطة 39 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد اصحاب الارض عند النقطة 20 في المركز الثالث عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

هدف فيردر بريمن

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024