• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مباراة تأكيد الذات بدون رونالدو

1391800530_extras_noticia_foton_7_1

سيواجه ريال مدريد هذا المساء مباراة صعبة ضد الغواصة الصفراء فياريال دون البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حصل على بطاقة حمراء في اللقاء السابق أمام بلباو في السان ماميس و عوقب بالايقاف لثلاث مباريات في الدوري، و غالبا ما يؤثر غيابه على ريال مدريد.

غاب كريستيانو رونالدو بسبب الإصابات و الإيقاف في 18 مباراة بالدوري مع ريال مدريد، حقق فيها الفريق الأبيض 12 انتصارا ، ثلاثة تعادلات و ثلاث هزائم. بمعدل فقط 66 ٪ من الانتصارات. هذا الموسم استطاع الفريق تحقيق معدل 80 ٪ من الانتصارات في مختلف البطولات بتواجد كريستيانو رونالدو.

غياب كريستيانو يؤثر سلبا أيضا على متوسط ​​أهداف ريال مدريد. في المباريات الـ18 في الدوري التي غاب عنها رونالدو، سجل الفريق الأبيض 40 هدفا، أي ما معدله 2.2 هدف في المباراة الواحدة . و بحضور كريستيانو يرتفع معدل التهديف إلى 2.75 هدف في المباراة الواحدة.

من الواضح أن مدريد يفقد الكثير من قوته في ظل غياب كريستيانو على الرغم من أن هذا الأخير لايمر بأفضل حالاته في المباريات الأخيرة، فقد سجل هدفا واحدا فقط في أربع مباريات. على الرغم من هذا، يبقى هو هداف الفريق ب 22 هدفا في مسابقة الدوري، و بمجموع 32 هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات، وبالتالي فإن مسؤولية التهديف ستقع يوم السبت على عاتق كريم بنزيمة (15 هدفا)، جاريث بايل (10 أهداف)، دي ماريا (9 أهداف) أو جيسي (6 أهداف).

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024