• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفربول يدمر آرسنال بخماسية تاريخية

hihi2-1

فجر نادي ليفربول شباك ضيفه نادي الارسنال بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم ظهر السبت على ملعب الانفيلد ضمن إفتتاح الاسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول مدمراً لليفربول وكالصاعقة على الغانرز عندما تمكن الريدز من افتتاح النتيجة مبكراً عبر المدافع السلوفاكي سكيرتل في الدقيقة الاولى وبعد مرور عشرة دقائق عاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني بكرة راسية رائعة سكنت في اقصى الزاوية اليمنى للحارس .

وفي الدقيقة 16 تمكن الجناح رحيم ستيرلينغ من اضافة الهدف الثالث بعد عرضية من الجهة اليمنى اكملها الاول داخل الشباك قبل ان يضع المهاجم دانيل ستوريدج اسمه على لائحة التهديف عندما سجل الهدف الرابع بعد تمريرة بينية جميلة من البرازيلي كوتينيو في الدقيقة 20 .

وبعدها حاول ليفربول زيادة غلة الاهداف عبر صاحب الهدف الثالث بتسديدة قوية تصدى لها الحارس البولندي تشيزني ، لينتهي الشوط الاول برباعية بيضاء لاصحاب الدار .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني عاد رحيم ليزور شباك الضيوف مرة اخرى بتسجيله الهدف الخامس والثاني له شخصياً بعد تمريرة من الايفواري كولو توريه كسر فيها مصيدة التسلل وصلت الى الاول الذي ارسلها في الشباك على دفعتين في الدقيقة 52 .

وعند الدقيقة 60 زج المدرب الفرنسي ارسن فينغر بأول اوراقه عندما اخرج الالماني مسعود اوزيل وعوض عنه الموسيقار التشيكي توماس روزيسكي ، وتمكن الارسنال من حفظ ماء الوجه بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 69 عبر لاعب خط الوسط الاسباني مايكل ارتتيا عن طريق ركلة جزاء .

وبعد دقائق عاد نفس اللاعب ليهدد مرمى الريدز عندما سدد كرة جميلة من ركلة حرة مباشرة تمكن الحارس من التصدي لها ببراعة ، وعند الدقيقة 76 اخرج المدير الفني لليفربول قائد الفريق ستيفين جيرارد لينزل بدلاً عنه جوردان ايب ، وكان رحيم قريبا من البصم على الثلاثية لولا تألق الحارس تشيزني لكرته لتأتي صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز ليفربول بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد .

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده الى النقطة 50 في المركز الرابع ، فيما اصبحت صدارة الارسنال مهددة من قبل مان سيتي وتشيلسي فتجمد رصيد الغانرز عند النقطة 55 .

الهدف الاول لليفربول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

هدف الارسنال

شاهد التفاصيل

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024