• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

متصدر الترتيب باريس سان جيرمان يرحل لمواجهة وصيفه موناكو

hihi2-1

يشهد ملعب لويس الثاني في امارة موناكو لقاء من العيار الثقيل عندما يستضيف وصيف الدوري نادي موناكو حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان ضمن الاسبوع الرابع والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

يدخل فريق العاصمة اللقاء بقيادة افضل خط هجوم في الدوري بقيادة الثنائي الخطير السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والاورغوياني ايدنسون كافاني ويحتل باريس سان جيرمان المركز الاول بفارق اربع نقاط على منافسه المباشر .

وتأتي كتبية المدرب لوران بلان بعد ان حجزت ورقة الترشح الى نهائي كأس الرابطة الفرنسية بفوزها على نانت بهدفين مقابل هدف في دور النصف النهائي بفضل ثنائية السويدي ابرا .

كما تأتي من فوز على بوردو في الجولة الماضية من الدوري بهدفين مقابل لاشيء ، ويسعى النادي الباريسي الى خطف النقاط الكاملة والابتعاد في الصدارة على عكس نادي موناكو الذي ينتظر اللقاء بفارغ الصبر املاً في تقليص الفارق وتشديد الخناق عليه .

ويأتي الاحمر والابيض بعد ان فرط في نقطتين هامتين في الجولة الماضية امام مضيفه نادي لوريان بعد ان تعادل معه بهدفين مقابل هدفين ، وسيغيب عن صفوف كتيبة المدرب الايطالي رانيري النمر الكولومبي رادميل فالكاو بداعي الاصابة .

يذكر ان لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب حديقة الامراء انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل شبكة .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024