• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اللاعب الذى سيحل مشكلة غياب رونالدو عن ريال مدريد فى المباريات المقبلة

hihi2_19

على الرغم من أن جماهير ريال مدريد تعيش حالة من القلق بسبب غياب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول عن مباريات الفريق الثلاث المقبلة فى الليجا إلا أن هذا القلق قد يقل بالتدريج عندما تعرف أن اللاعب المرشح لكى يحل محل رونالدو هو خيسى الذى دخل قلوب جماهير ريال مدريد بسبب إستمرار تألقه مع الفريق فى المباريات الماضية والتى قدم فيها مستويات طيبة للغاية.

خيسى البالغ من العمر 20 عاما لعب كثيرا فى الرواق الأيسر حيث يمتلك سرعة كبيرة بالإضافة لرغبته المستمرة في الدخول لمنطقة الجزاء بالإضافة لعدم إتسام لعبه بالأنانية مما يجعله دائما محل ترحيب من زملائه ومن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الإيطالى للفريق الملكى.

مباراة الفريق المقبلة فى غاية الصعوبة ففياريال إستطاع فى مباراة الذهاب أن يقلق راحة الفريق المدريدى فى المباراة التى إنتهت بهدفين مقابل هدفين لذا فإن خيسى إذا إستطاع أن يؤدى الدور الذى يؤدية رونالدو ويقود الفريق للإنتصار على الغواصات الصفراء فهذا سيزيد محبة الجماهير لخيسى ويجعلهم يطالبون بأن يكون له دورا أكبر مع الفريق فى الفترة المقبلة.

يذكر ان خيسى  استطاع هذا الموسم أن يحرز ستة أهداف ويصنع خمسة آخرين وأصبح من الاوراق الإستراتيجية القوية فى يد المدرب انشيلوتى والتى يستطيع بها تغيير سير المباريات رأسا على عقب.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024