• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هيرنانيس : انضممت إلى ناد لم يهبط إلى الدرجة الثانية ولا يعرف الفضائح

هيرنانيس

قدم فريق إنتر ميلان لاعبه الجديد البرازيلي “أندرسون هيرنانيس” القادم إليه من صفوف فريق لاتسيو الايطالي , قدمه إلى وسائل الإعلام رسمياً في مؤتمر صحفي عُقد في المركز الصحافي “الآبيانو جينتيلي”.

وتحدّث اللاعب الجديد لفريق الإنتر عن تجربته الجديدة قائلاً : قدمت إلى هنا بإلهام من الأسطورة البرازيلية رونالدو , أعلم أنّ هذا الفريق ضمّ الكثير والكثير من النجوم الذهبيين على غرار “إيفان كوردوبا” و :ألفارو ريكوبا” وكذلك الرائع “مانسيني” , يسعدني أن أكون واحداً من فريق لم يهبط يوماً ما إلى دوري الدرجة الثانية في تاريخ الدوري الايطالي.

وأشاد هيرنانيس بفريقه الجديد قائلاً : الإنتر لم يسبق له أن هبط إلى دوري الدرجة الثانية , كما أنّه لم يسبق له أن تورط في فضائح المراهنات ورشاوي التحكيم , كما حدث مع أبطال سابقين يعرفهم الجميع.

وأضاف هيرنانيس : على المستوى الشخصي رأيت أنّ عرض الإنتر لي هو الفرصة المثالية التي أحتاجها من أجل النمو , أحترم مسيرتي التي استمرت مع لاتسيو لثلاث سنوات ونصف , ولكن الوقت حان للتغيير , مبدياً سعادته باختياره الإنتر.

وتمنى هيرنانيس في ختام حديثه , أن يساعد الإنتر على استعادة مستواه الحقيقي , لقد كان لماتزاري دوراً كبيراً في قدومي إلى هنا , وأتمنى أن أسعد عشاق الانتر مستقبلاً وأن استعيد معهم أمجاد البطولات الايطالية والاوروبية.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024