• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينتو : دائما ما تكون الأمور صعبة في ملعب ريال سوسيداد

2014-02-05_BARCELONA-R._SOCIEDAD_35.v1391683998

تحدث الحارس الثاني لبرشلونة خوسيه مانويل بينتو بعد نهاية مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك ضد ريال سيوسيداد على ملعب الكامب نو، إلى تلفزيون برشلونة حول مجريات المباراة و حفاظه على نظافة الشباك.

قال بينتو: “كانت لدينا ميزة صغيرة، من المهم جداً الحفاظ على شباك نظيفة، ولكن لا تزال هناك مباراة العودة و علينا أن نقاتل حتى النهاية”. و أشار بينتو إلى أن الأمور دائما ما تكون صعبة في أنويتا حيث تلقى برشلونة أول هزيمة له في الدوري الموسم الماضي في سان سيباستيان ضد ريال سوسيداد بنتيجة 3-2.

عن الهجمة السابقة ل هدف بوسكيتس، صرح بينتو: “لقد كنت محظوظا في الهجمتين اللتين تدخلت لإيقافهما”. لم يكن هناك خطأ لـ فيلدر من قبل ماسكيرانو: “لقد وضع الكرة نحوي و ركز على تغطية المساحة”. وأشاد الحارس بعمل الفريق، الذي لم يسمح للريال بخلق المزيد من الفرص.

و أعطى رأيه حول هزيمتهم ب 2-3 ضد فالنسيا: “اعتقد أن الخسارة قد أحدثت الكثير من الضجة. لا يزال الدوري في أيدينا، يجب أن نستمر في الايمان بفرصنا”.

عن حالته الشخصية، و عدم التجديد بعد: “لا أعلم ما سيحصل في كل سنة، منذ وصولي وعدت نفسي بالاستمتاع بكل لحظة كل ما يمكنني القيام به هو العمل على أن أكون 100 ٪ عندما يريد المدرب إشراكي”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024