• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : لم تحسم الأمور بعد لا تزال هناك مباراة أخرى

1391636418_extras_noticia_foton_7_1

اكد مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه راض تماما على فوز فريقه ضد اتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، و أشاد بأداء المدافعين الأربعة واصفا إياهم بالمثاليين.

و قال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: “النتيجة جيدة جدا و أيضا المباراة، ولكن علينا أن نكون حذرين لأننا لعبنا الجزء الاول فقط. الأسبوع القادم سنلعب الجزء الثاني و علينا أن نفعل الشيء نفسه. اليوم أنا راض تماما عن المباراة”.

 وقال المدرب الايطالي عن المباراة الاولى بين الفريقين: “لقد تغيرنا كثيرا، وخصوصا في طريقة اللعب لأننا فريق متحكم. لعبنا اليوم بشكل جيد و أعتقد أن لاعبي فريقي قد قدموا مباراة جيدة جدا”.

بخصوص مباراة العودة، التي ستجرى يوم الثلاثاء في فيسنتي كالديرون، لم يبدو المدرب الإيطالي واثقاً: “النتيجة جيدة جدا، ولكن سيحاول اتلتيكو بذل قصارى جهده من أجل معادلة النتيجة. انهم فريق قوي و عدواني، وعلينا أن نستعد جيدا، تماما كمباراة الليلة”.

و عن دييغو كوستا: “انه لاعب خطير جدا، كانت المباراة ساخنة و عرفت تواجهات بالكلام في بعض الأحيان، ولكن في النهاية كان كل شيء على ما يرام. كانت المباراة عدوانية و لذلك كان هناك العديد من الأخطاء”.

بخصوص مباراة السبت ضد فياريال، قال انشيلوتي أن أجمل الأشياء هي عودة جاريث بيل الى التشكيلة الاساسية. الويلزي، الذي غاب عن مباراة الكأس كإجراء احترازي هو على ما يرام الآن: “فضلت إراحته ليوم السبت كي يكون بحالة جيدة”.

و تحدث عن خيسي قائلا: “الجميع يعلم أن خيسي مهم جدا بالنسبة لنا، وأعتقد أن جميع اللاعبين قد قاموا بعمل رائع وسنرى ما اذا كان سيلعب يوم السبت. ما هو مؤكد هو مشاركة بيل”.

عقب أنشيلوتي عن العقوبة التي تلقاها كريستيانو رونالدو، و غيابه عن ثلاث مباريات في الدوري: “لا أحد سعيد حول هذا الموضوع. ثلاث مباريات ليست بالأمر الطبيعي”.

و خلص كارلو حديثه مشيداً بأداء المدافعين الأربعة، راموس ، بيبي ، كوينتراو و أربيلوا: ” لقد كانوا مثاليين، وهذه هي كلمة: الكمال”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024