• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا إقالة لاوردوب من تدريب سوانزى سيتى وتعيين قائد الفريق مديرا فنيا

hihi2_20

بعد تعرض النادى  ل12 هزيمة هذا الموسم آخرها أمام ويستهام يونايتد بهدفين مقابل لاشيء قرر نادي سوانزي سيتي الإنجليزي إقالة مدربه الدنماركي مايكل لاودروب من مهام منصبه على الرغم من شعبية لاودروب الكبيرة حيث أنه أول مدرب فى تاريخ النادى قاده للفوز بلقب كأس الكابيتال وان الموسم الماضى.

ذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن هيو جينكنز رئيس النادي كان مترددا في اتخاذ هذا القرار حيث كان الجميع يظن أن مشروع لاودروب سيمتد لمواسم مقبلة ولكن وجود مشاكل كبيرة بين المدرب واللاعبين ووجود مشاكل أخلاقية كبيرة فى معسكر اللاعبين وصلت لحالات السكر جعلت الإدارة توقن تماما أن مهمة لاودروب قد إنتهت مع الفريق الويلزى.

يذكر أن المدرب المؤقت للفريق فى مباراته المقبلة فى الديربى ضد كارديف سيتى سيكون قائد الفريق جارى مونك البالغ من العمر 34 عاما  فى واقعه جديدة على النادى ويتمنى مسيروا العمل بالنادى أن ينجح مونك فى إحتواء المشاكل الأخيرة ويحقق نتيجة إيجابية ضد الغريم التقليدى مما يهديء الجماهير التى من المؤكد ستكون حزينة لإقالة لاودروب الذى إرتبط بعلاقات عاطفية بينه وبين الجماهير.

يذكر ان لاودروب درب من قبل فى أسبانيا نادى خيتافى الأسبانى ومن المؤكد أنه سيتحصل على قيمة الشرط الجزائى المنصوص بها فى عقده مع سوانزى المقدرة ب4.5 مليون جنيه إسترلينى.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024