• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد فشل إنتقاله لمانشستر سيتى فيرناندو يضع بورتو فى مأزق

hihi2_20

بعد أن رفض بورتو البرتغالى إنتقال نجميه المدافع مانجالا ولاعب الوسط فيرناندو لمانشستر سيتى وجد بورتو نفسه فى مأزق كبير بسبب أن فيرناندو رفض تجديد عقده مع الفريق البرتغالى والذى سينتهى فى يونيو المقبل.

فيرناندو أصر على رفض العرض الجديد الذى عرضته عليه إدارة بورتو لتجديد عقده على الرغم من أن الإدارة وعدته بأنها ستقوم ببيعه فى الصيف ولكنه رفض ذلك وأصر على الرحيل بدون أن يستفيد بورتو ماديا حيث أنه من حقه التوقيع مع اى فريق الآن دون الرجوع لناديه البرتغالى.

السيتى عرض 8 ملايين يورو على بورتو من أجل الحصول على فيرناندو ولكن طمعت إدارة بورتو فى الحصول على ضعف هذا المبلغ إذا جدد اللاعب خصوصا وأن العديد من الاندية تلهث وراء التعاقد مع اللاعب الإخطبوط كما يحلو لعشاق بورتو تسميته ولكن يبدو أن إدارة بورتو لن تستفيد أى مبلغ من وراء فيرناندو الذى يرغب فى أن يختار من بين العروض المقدمه لديه فى الصيف وكونه مجانيا سيزيد من راتبه حيث أن الفرق ستحاول التعاقد معه بالمبلغ الذى سيريده نظرا لأنها لن تتكلف أى مقابل نظير شرائه من بورتو.

يذكر ان فيرناندو البالغ من العمر 26 عاما مراقب من العديد من كبار أندية أوروبا مثل مانشستر سيتى وليفربول ومانشستر يونايتد فى إنجلترا ومن الميلان وإنتر ميلانو ونابولى فى إيطاليا.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024