• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رئيس لاتسيو يتلقى مكالمة هاتفية ويرد عليها خلال مؤتمر صحفى

hihi2-157

 

باع نادى لاتسيو هرنانيز أحد أفضل لاعبيه إلى إنتر ميلان فى نهاية سوق الإنتقالات الشتوية مقابل نحو 15 مليون يورو وهو ما أغضب جماهير لاتسيو من كلاوديو لوتيتو مالك ورئيس النادى الذى يقول أنه يتلقى الكثير من تهديدات القتل فى الأيام الأخيرة .

وخلال المؤتمر الصحفى للوتيتو والذى عقد بالأمس حدث شئ غريب حيث تلقى الرئيس مكالمة هاتفية أثناء حديثه فى المؤتمر ليرد عليها أمام الصحفيين بل أنه جعل الصحفيين يستمعون إلى صوت من كان يتحدث على الجانب الآخر .

وقال لوتيتو فى المؤتمر الصحفى : “ما الذى يريد أن يصل إليه هؤلاء من كل هذه التهديدات على الهاتف ؟ أنا لا أمزح … هذا يحدث يوميا . بالأمس  تلقيت على الأقل 50 ,70 ,80 تهديدا بالقتل . إنها ليست مشكلة لكن المشكلة أنهم يمزحون معى هكذا دون ان يعرفونى” .

وبعد أن قال هذا الكلام قام بالرد على المكالمة التى وصلته قائلا : “نعم نعم من معى ؟ مشجع للاتسيو جيد جدا . علىَّ أن أغادر لاتسيو .. صحيح , علىَّ أن أغادر لاتسيو فى أسرع وقت ممكن ؟ لماذا لا تخبرنى بإسمك ؟” لينهى المشجع المكالمة .

وبعد المكالمة قال الرئيس : “أترون ؟ هذه هى المشكلة . هذا ما يبدو عليه الوضع . ماذا يمكننى أن أفعل ؟ فى الحياة يجب على الفرد أن يختار . إذا عشت فى هذه الظروف يجب عليك أن تمتلك الشجاعة لتختار وتغير الإختيارات وتقاتل  لأن بدون هذا ستصبح مثل أى شخص آخر … إنها إختيارات” .

شاهد ما حدث فى المؤتمر الصحفى

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024