• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تاتا مارتينو : لنفكر أننا لن نتعثر مرة أخرى

2014-02-04_ENTRENO_76.v1391517937

قام تاتا مارتينو مدرب برشلونة بعقد مؤتمر صحفي اليوم بعد انتهاء الحصة التدريبية للفريق قبل مواجهة خصمه في نصف نهائي كأس الملك يوم الأربعاء.  تحدث تاتا عن عدة أمور عديدة أهمها الخسارة أمام فالنسيا و توقف الرقم القياسي لبرشلونة كمتصدر لـ59 جولة متتالية. حيث قال تاتا مارتينو: “لقد تحدثنا عن الاخطاء التي ارتكبت خلال الشوط الثاني في مباراة فالنسيا و القضايا التكتيكية”.

أوضح المدرب أنه لا يعرف ما يمكن توقعه من ريال سوسيداد. إذا كان سيدافع أم أنه سيكون أكثر جرأة: “لعبوا في نهاية هذا الاسبوع في فيسنتي كالديرون دون مهاجم ‘9’، ولكن من الممكن أن يلعبوا بواحد. يعتمد ذلك أيضا على ما سنقوم به لإجبارهم على اللعب بطريقة معينة”.

تحدث مارتينو عن أهمية إنهاء المباريات منذ الوهلة الأولى من أجل المضي قدما: “عندما نتحكم في المباراة في اللحظات الأولى يجب إنهاؤها. عادة عندما يبدأ برشلونة التسجيل ينهي المباراة بفارق هدفين أو أكثر.” وهو الأمر الذي لم يحدث يوم السبت ضد فالنسيا. برشلونة كان قادرا على إنهاء المهمة في الشوط الأول، ولكنه تراجع في الأداء في الشوط الثاني.

ومع ذلك، يعتقد أنه “على الرغم من كوننا في المركز الثاني فنحن لا نزال نعتمد على أنفسنا”. و يفضل مارتينو أن يكون متفائلا: ” أريد أن نفكر أننا لن نتعثر مرة أخرى. الحقيقة أننا على بعد مباراة واحدة من المتصدر، وهذا الأخير سيقوم بزيارة برشلونة في ملعب الكامب نو في الجولة الأخيرة من الدوري”.

ضغط كبير في الفترة القادمة: “نحن نعلم أنه في كل مرة ينقص عدد المباريات التي سنخوضها، لذلك فإن تصحيح الأخطاء الآن سيكون أكثر صعوبة. ولكن كلما كانت هناك خسارة، فالمباراة القادمة فرصة للتعويض”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024