• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أربع مباريات تحدد قدرة الأرسنال على إنهاء الجفاف

hihi2_20

منذ عام 2005 وجماهير الأرسنال اللندنى تمنى انفسها بالفوز ببطولة محلية او قارية وهذا لم يحدث مما جعل الجماهير فى شوق لتنتهى هذه المعاناه خصوصا وأن الفريق اللندنى يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم حيث يتصدر الدورى الإنجليزى الممتاز ووسيلعب فى دور 16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا مع حامل اللقب بايرن ميونيخ وسيواجه ليفربول فى دور 16 من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزى.

الأرسنال سيواجه فى الأسبوعين المقبلين العديد من المباريات الصعبة حسيث سيواجه ليفربول مرتين مرة فى الدورى ومرة فى الكأس وسيواجه مانشستر يونايتد فى الدورى والعملاق بايرن ميونيخ الألمانى فى دورى أبطال أوروبا مما جعل الحارس البولندى للفريق شيزنى يؤكد إنه فى حال تخطى الفريق لهذه المباريات فإن الطريق سيصبح مفتوح للمدفعجية لإستعادة الألقاب الغائبة منذ تسعة أعوام.

شيزنى يؤكد إنه سعيد بمستوى فريقه هذا العام ويثنى على دفاع فريقه وخصوصا الرباعى جيبس وسانيا وميرتساكير وكوسيلينى الذين لعبوا أغلب مباريات الفريق هذا الموسم وتحملوا عبء الموسم حتى الآن.

شيزنى تحدث بإحترام عن ثنائى ليفربول الذى سيواجهه فى السبت المقبل فى ملعب الأنفيلد لويس سواريز ودانييل ستوريدج وأكد إنها من أفضل الثنائيات فى العالم ولكن لا يخافهما لثقته فى أن دفاع الأرسنال سيحميه من خطر الثنائى.

يذكر أن شيزنى أصبح فى سنوات قليلة من أفضل حراس كرة القدم الإنجليزية وثبت مكانه كحارس مفضل لدى المدير الفنى للأرسنال الفرنسى آرسين فينجر.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024