• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يسعى لتضميد جراحه من بوابة ريال سوسيداد

hihi2-1

يسعى نادي برشلونة الى نسيان هزيمته في الليغا وفقدانه الصدارة عندما يستقبل مساء الاربعاء ضيفه نادي ريال سوسيداد الباسكي على ملعب الكامب نو ضمن ذهاب دور نصف النهائي من المسابقة .

يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد الهزيمة الثانية في الدوري والاولى له على ارضية الكامب نو امام نادي خفافيش فالنسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ويملك البلوغرانا 54 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع ريال مدريد ولكن مصلحة الاهداف لصالح الاول .

ويأتي الاحمر والارزق الى هذا الدور بعد فوزه في مباراتي الذهاب والاياب على نادي ليفانتي ضمن دور ربع النهائي بأربعة اهداف مقابل هدف وبخمسة اهداف مقابل هدف يتيم ايضاً .

وفي المقابل يدخل النادي الباسكي اللقاء وامله في البقاء في هذه البطولة بعد ان ودع دوري ابطال اوروبا وخروجه من دور المجموعات ، ويأتي ريال سوسيداد الى هذا الدور بعد الفوز على راسينغ سانتاندير بثلاثة اهداف مقابل هدف في الذهاب قبل ان ينسحب الاخير من لقاء الاياب ليتأهل الابيض والازرق الى هذا الدور .

ويحتل النادي الباسكي المركز السادس برصيد 36 نقطة ويأتي من هزيمة قاسية خارج الديار امام متصدر الترتيب نادي اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024