• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد يستقبل جاره اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس الملك

hihi2-2

يستقبل نادي ريال مدريد يوم الاربعاء على ملعب السانتياغو برنابيو ضيفه وجاره اللدود نادي اتلتيكو مدريد ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد ان فرط في الانفراد بالمركز الثاني بتعادله خارج الديار امام نادي اتلتيك بلباو بهدف لكل فريق في لقاء شهد حصول افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الورقة الحمراء .

ويملك ريال مدريد 54 نقطة متساوياً مع غريمه الازلي نادي برشلونة الذي انهزم على ارضه امام فالنسيا بثلاثة اهدف مقابل هدفين ولكن فارق الاهداف لمصلحة النادي الكتالوني .

وتأتي كتيبة المدرب الايطالي الى هذا الدور بعد تخظي نادي اسبانيول الكتالوني في دور ربع النهائي عندما انتصر عليه ذهاباً واياباً بهدف نظيف في كلتا المباراتين .

وفي الطرف الاخر يدخل متصدر الترتيب اللقاء بعد الفوز الكاسح على نادي ريال سوسيداد بأربعة اهداف نظيفة وارتقى بها الى صدارة الليغا ، وكان للمهاجم المتألق في هذا الموسم دييغو كوستا نصيبا من الاهداف بتسجيله الهدف الثاني .

يذكر ان الفريقين التقوا في ذهاب الدوري على ارضية النادي الملكي وكان الفوز لصالح الروخي بلانكوس بهدف سجله كوستا ، وتأتي كتيبة المدرب الارجنتيني الرائع دييغو سيميوني الى هذا الدور بعد تجاوزه نادي اتلتيك بلباو بالفوز عليه في الذهاب والاياب بهدف نظيف وبهدفين مقابل هدف على التوالي .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024