• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي : هذه عقليتي منذ الصغر وأنصح اللاعبين بها!

hihi2-1

حقق فريق يوفنتوس فوزاً رائعاً وكبيراً على نظيره الانتر في المباراة الأقوى من الجولة 22 من الدوري الايطالي , الأمر الذي دفع المدرب أنطونيو كونتي إلى الاشادة بالعقلية الهجومية التي أظهرها فريقه في مباراة الأمس أمام الانتر في موقعة “اليوفنتوس أرينا” , مشيراً إلى كيفية الاستفادة من خدمات الوافد الجديد على صفوف الفريق “بابلو أوسفالدو في خط الهجوم مستقبلاً.

وذكر كونتي بعد المباراة قائلاً : لقد كنا على أهبة الاستعداد من أجل خوض تلك المباراة , نعلم الانتر منافساً قوياً وشرساً , لقد ركز الانتر على مراقبة أندريا بيرلو بالتحديد سواء كان من الفاريز أو كوفازيتش.

وأسف كونتي إلى إهتزاز شباك فريقه في تلك المباراة , الهدف الذي أحرزه رولاندو منعنا من تحقيق فوز ساحق , لقد تسائل البعض لماذا أشحت بيدي بعد هدف الانتر رغم الفارق الكبير , أحراز هدف في مرماي يصيبني بالتوتر كون الاحتمالات من أجل التعديل تزداد.

وعن سر تسجيل كيليني و ستيفان ليشتستاينر للأهداف في تلك المباراة قال كونتي : أنصحهم دائما بالتقدم للهجوم , لقد كانت عقليتي منذ الصغر , كنت أتقدم لخط الهجوم من أجل التسجيل , أحترم هذه العقلية كثيراً , لقد حققت لقب الاسكوديتو 5 مرات , وأتمنى أن يسير اللاعبون على خطاي.

واختتم كونتي عن أوزفالدو قائلاً : لقد ضحى بالكثير من أجل القدوم إلى تورينو , قام بتخفيض راتبه من أجل البطولة الأوروبية , هو سيساعدنا في بطولة الدوري الأوروبي , وهو أمر حتمي أن يشارك أوزفالدو مع يوفنتوس بنظام التدوير.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024