• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يواجه خطر عدم التأهل لدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى فى 19 عاما

hihi2_20

الأوضاع السيئة التى يمر بها مانشستر يونايتد والتى دفعته لإحتلال المركز السابع فى لائحة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى جعلت الجميع يقلق من أن تشهد نهاية الموسم نتائجا كارثية على الفريق الذى حقق دورى أبطال أوروبا مرتين فى آخر 15 عاما.

كريس سمالينج مدافع الفريق والذى يتلقى إنتقادات كثيرة من جمهور اليونايتد بسبب أن أدائه متذبذبا فتارة يكون من أفضل نجوم الفريق وتارة يكون تائه وقد كشف اللاعب عن شعوره بالقلق من أن يفشل الفريق فى الوصول لدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ أول ظهور لليونايتد فى المسابقة بشكلها الحديث فى 1995 .

سمالينج يؤمن بأنه لامفر من هذا الوضع المتردى سوى بالفوز فى ال14 مباراة المقبلة فى الدورى حتى يتمكن الفريق من تخطى النقطة 71 والتى يؤمن سمالينج بانه فى حال الوصول إليها قد يعبر الفريق لدورى أبطال أوروبا وينجو من خطر عدم التأهل والتى ستسبب عواصف كبيرة داخل البيت المانشستراوى.

يذكر ان اليونايتد يبلغ رصيده 40 نقطة وقد تعرض للخسارة فى ثمانية مباريات من أصل 24 مباراة أى بنسبة ثلث مباريات الفريق ومن الغريب أن تدرك أن اليونايتد  خسر عشر مباريات فقط فى العامين الماضيين بينما هذا العام فقط بعد مرور 24 جولة تجد ان الفريق خسر ثماني مباريات مما يؤكد الوضع السيء الذى يعانى منه ديفيد مويس مدرب الفريق ولاعبيه الشبان مثل كريس سمالينج.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024