• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يفرط في الانفراد بالمركز الثاني بتعادله امام اتلتيك بلباو

hihi2-1

فرط نادي ريال مدريد فرصة الانفراد في المركز الثاني بتعادله خارج الديار امام مضيفه نادي اتلتيك بلباو الباسكي بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب سان ماميس الجديد ضمن الاسبوع الثاني والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف ، وفي الحصة الثانية تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة عندما سجل المهاجم الشاب المتألق خيسي رودريغيز الهدف الاول في الدقيقة 65 بعد عرضية من رونالدو اودعها الاول داخل الشباك .

وتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر المهاجم ابياي غوميز في الدقيقة 73 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس دييغو لوبيز وبعد دقيقتين تحصل افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الورقة الحمراء ليكمل الفريق الابيض باقي مجريات اللقاء بعشرة لاعبين ، لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 54 في المركز الثالث متساوياً مع برشلونة صاحب المركز الثاني ولكن مصلحة الاهداف للنادي الكتالوني ، فيما اصبح رصيد النادي الباسكي عند النقطة 43 في المركز الرابع .

هدف ريال مدريد / هدف اتلتيك بلباو

شاهد التفاصيل

 

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024