• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر يونايتد يحدد أولى أهدافه الكبرى فى سوق الإنتقالات الصيفية

hihi2_20

يبدو أن ديفيد مويس المدير الفنى لمانشستر يونايتد بدأ التفكير من الآن فى سوق الإنتقالات الصيفية بسبب إستمرار النتائج السلبية لفريقه وآخرها الهزيمة أمام ستوك سيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز وظهر جليا أن مشكلة الفريق ليست فى خط  الهجوم وإنما فى العمق الدفاعى للفريق سواء فى منطقة وسط الملعب او فى الخطوط الخلفية.

ديفيد مويس يفكر حاليا فى التعاقد مع المدافع الفرنسى إيليكويم مانجالا مدافع بورتو البرتغالى ليكون خليفة المدافع المخضرم ريو فيردينادند الذي سيرحل عن الفريق فى نهاية الموسم وقد يصحبه أيضا المدافع الصربى نيمانيا فيديتش.

مانجالا كان على وشك الرحيل للسيتى فى اللحظات الاخيرة من الميركاتو الشتوى إلا أن رغبة بورتو البرتغالى فى الحصول على 35 مليون جنيه إسترلينى حرمت السيتى من التعاقد معه ويبدو أن الاحوال السيئة لليونايتد ستجعله مضطرا للقبول بشروط بورتو من أجل الحصول على المدافع المميز البالغ من العمر 22 عاما.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع مروان فيلاينى مقابل 28 مليون جنيه إسترلينى فى الصيف ثم تعاقد مع ماتا مقابل 37 مليون جنيه إسترلينى فى الشتاء ولاتوجد لديه مشكلة فى تقديم مبلغ كبير آخر من أجل تدعيم خط دفاعه المهتز للعودة لسابق عهده فى الظفر بالبطولات.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024